اخبار الرياضة

ليفربول يحاول إنقاذ نجمه العالق وسط الانقلاب العسكري

( اخبار رياضية – العربية ) – ليفربول يحاول إنقاذ نجمه العالق وسط الانقلاب العسكري

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي يوم الاثنين أنه على تواصل مستمر مع الجهات المعنية ضمن جهود إعادة لاعب وسط الفريق نابي كيتا من غينيا، التي شهدت انقلابا عسكريا يوم الأحد.وتوجه كيتا “26 عاما” للانضمام إلى منتخب بلاده لكن رئيس غينيا الفا كوندي تعرض للاعتقال من قبل ضباط مسلحين بعد الانقلاب العسكري الذي شهدته البلاد، وتردد حدوث إطلاق نار كثيف في محيط القصر الرئاسي، مما أسفر عن تأجيل مباراة غينيا مع المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.مادة اعلانيةومع إغلاق كافة الحدود تم اصطحاب أعضاء بعثة المنتخب المغربي إلى المطار بعد حصوله على استثناء لمغادرة كوناكري، وذلك بعد جهود دبلوماسية على المستوى القنصلي.وبقي كيتا في غينيا لكن في أمان وحالة جيدة ويعمل ليفربول على إعادته إلى إنجلترا.وقال المتحدث باسم ليفربول لوكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا): نحن على تواصل مستمر مع نابي ونجري اتصالات دورية مع إدارة منتخب بلاده.وأضاف: سعداء بأنه آمن ويحظى بالرعاية، بالتأكيد الوضع غير مستقر وسنحافظ على التواصل الدوري مع الجهات المعنية في ظل مساعينا لإعادة نابي إلى ليفربول في الوقت المناسب وبطريقة آمنة.

 

قراءة الموضوع ليفربول يحاول إنقاذ نجمه العالق وسط الانقلاب العسكري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.