اخبار الرياضة

ليفربول يتوج رسمياً بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة فى تاريخه

ليفربول يتوج رسمياً بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة فى تاريخه

توج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 ، بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب ويمبلي ، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز. . انتهى الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي ، وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا للريدز خلال مجريات المباراة ، حيث تم توضيح التنوع الهجومي من الجانبين والعمق ، مما ساهم في الظهور بشكل أفضل. من الريدز. وأصيب الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، في الدقيقة 32 من المباراة ، مما اضطره إلى استبدال اللاعب البرتغالي دييجو جوتا. واشتكى محمد صلاح من آلام في عضلة الفخذ اليمنى مما تسبب في عدم قدرته على إكمال المباراة. وقالت شبكة “أنفيلد ووتش” الشهيرة ، إن محمد صلاح أصيب في العضلة المقربة خلال مباراة تشيلسي أمام ليفربول. أكد ديفيد مادوك ، مراسل صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، رغبة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، في استكمال مباراة فريقه أمام تشيلسي ، رغم الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 32 من المباراة ، موضحا أن محمد صلاح طلب من الطاقم الطبي لفريق ليفربول البقاء في الميدان. ومع ذلك ، تم رفض طلبه خشية على سلامته. وأصيب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الدقيقة 32 من المباراة ، مما اضطره إلى استبدال اللاعب البرتغالي دييجو جوتا.

التقى تشيلسي مع ليفربول قبل مباراة اليوم في 10 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ووفقًا لموقع الإحصاء العالمي “سوق الانتقالات” ، فقد تفوق البلوز في 6 مباريات ، بينما فاز الريدز في 4 مباريات..

وأحرز تشيلسي 21 هدفا في مرمى ليفربول في آخر عشر مباريات بينهما فيما سجل الريدز 16 هدفا.

قبل المباراة ، حصل تشيلسي على 8 ألقاب في كأس الاتحاد ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر الألقاب تتويجًا عبر التاريخ ، مساوية لتوتنهام هوتسبر. المواجهة اليوم هي تكرار لمباراة نهائي كأس الدوري الإنجليزي بين الفريقين ، والتي فاز فيها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل..

 

قراءة الموضوع ليفربول يتوج رسمياً بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة فى تاريخه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.