اخبار عراقية

ليفربول يتعرض لضربة موجعة ثانية في نهائي كأس إنجلترا

بغداد اليوم – متابعة

تعرض نادي ليفربول لضربتين موجعتين خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمام فريق تشيلسي مساء اليوم السبت، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن.

 

وخسر ليفربول جهود صخرة خط دفاعه الهولندي فرجيل فان دايك، في نهاية الوقت الأصلي للقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، وبدأ “الريدز” الشوط الإضافي الأول من دون قلب دفاعه فان دايك، ودخل بدلا منه المدافع الكاميروني جويل ماتيب.  

 

وكان مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح هو الآخر لم يتمكن من إكمال المباراة بسبب الإصابة، ليغادر ملعب “ويمبلي” في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

 

قراءة الموضوع ليفربول يتعرض لضربة موجعة ثانية في نهائي كأس إنجلترا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.