ليفربول يتسلح بالحصن المنيع لتخطى مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

يتطلع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” للمباراة الـ 46 على التوالى عندما يستضيف مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء اليوم في قمة مباريات الجولة الـ 12.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 45 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

وحقق ليفربول الفوز في 35 مباراة وتعادل في 10 لقاءات على ملعب “أنفيلد” الذي يعد بمثابة “الحصن المنيع”، كما لم يتأخر ليفربول في النتيجة خلال هذه المواجهات سوى 154 دقيقة فقط.

ويبدو أن ليفربول لم يعد يتذكر معنى كلمة الهزيمة فمنذ سقوطه أمام مانشستر سيتي بملعب “الاتحاد” في الموسم الماضي حافظ على سجله الخالي من الخسارة في 28 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المنتخب الايراني يصل عمان على دفعتين

وصل وفد المنتخب الايراني لكرة القدم، الى العاصمة الاردنية عمان استعداداً لمواجهة المنتخب الوطني العراقي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن