اخبار الرياضة

ليفربول ضد ميلان.. ريبيتش بديلاَ لإبرا فى قمة دورى أبطال أوروبا

استقر ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي، علي بديل زلاتان إبراهيموفيتش للدفع به أمام ليفربول، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، علي ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة “توتو ميركاتو”الإيطالية، إن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، سيدفع بالنجم الكرواتي أنتي ريبيتش من الدقيقة الأولي ضد ليفربول، بعد غياب إبراهيموفيتش بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر العرقوب.

واستبعد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من مباراة ليفربول، بسبب معاناته من إلتهابات في وتر العرقوب.

كما سيتواجد الفرنسي أوليفيه جيرو، على مقاعد بدلاء ميلان أمام ليفربول الليلة، في قمة دوري أبطال أوروبا بـ “أنفيلد”.

وعلق بيولي مدرب ميلان علي إصابة إبراهيموفيتش، قائلاً ” كان من الممكن أن يكون زلاتان موجود من البداية، لكن التهاب الأوتار يمكن أن يحدث، كنا نأمل أن يتمكن من تجاوز الانزعاج، لكن لم يحدث ذلك ، فليس من المجدي المخاطرة، لدينا بدائل صالحة لإبرا، هذه الانتكاسات جزء من كرة القدم”.

 

قراءة الموضوع ليفربول ضد ميلان.. ريبيتش بديلاَ لإبرا فى قمة دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.