ليفربول ضد مان سيتي.. محمد صلاح يقود الريدز للتقدم 2-0 فى الشوط الأول "فيديو"

أنهى فريق ليفربول الذى يلعب له النجم المصري محمد صلاح، الشوط الأول من مباراته ضد نظيره مانشستر سيتي متقدما 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

تقدم البرازيلي فابينيو أولا بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة بقذيفة مدوية من قبل منطقة الجزاء، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 13 برأسية رائعة بعد عرضية مميزة من روبرتسون.

وفى الدقيقة 26 قام محمد صلاح بمراوغة رائعة على طريقة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مع الثنائي رودري ورحيم سترلينج ومررها إلى فيرمينو.

وفي الدقيقة 40 تعرض محمد صلاح لإصابة بعد تدخل قوي من فيرناندينيو مدافع السيتي، لكنه لم يغادر ملعب المباراة.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب ويحتل المركز الرابع.

ويدرك ليفربول أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تكون الخطوة الاولى في بداية رحلة ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عاماً، حيث سبق وأن تذوق “الريدز” مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي على ملعب “الاتحاد”، لينجح الفريق السماوي في تقليص الفارق إلى 4 نقاط في ذلك الوقت ليواصل السيتي مسيرته نحو حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

النيران الصديقة تمنح سوريا فوزا ثمينا على الصين فى تصفيات مونديال 2022

حقق منتخب سوريا، فوزا ثمينا على ضيفه منتخب الصين، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن