ليفربول ضد سالزبورج.. الفريق النمساوي يقلص الفارق إلى 1-3 "فيديو"

ليفربول ضد سالزبورج.. الفريق النمساوي يقلص الفارق إلى 1-3 "فيديو"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ليفربول ضد سالزبورج.. الفريق النمساوي يقلص الفارق إلى 1-3 "فيديو"

قلص فريق ريد بول سالزبورج النمساوى الفارق مع مضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1-3 ، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب “انفيلد” فى الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وجاء الهدف في الدقيقة 39 من خلال اللاعب هي شين هيونج بعد مراوغة رائعة للمدافع الأفضل في العالم فيرجيل فان دايك.

وكان ليفربول قد خسر اللقاء فى الجولة الأولى أمام نابولى الإيطالى 2-0، فيما حقق سالزبورج فوزا كبيرا على جينك البلجيكى 6-2.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بتحقيق 7 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليعتلي صدارة البطولة بـ 21 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ولن تكون مهمة ليفربول في حصد النقاط الثلاث “سهلة” حيث يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي “الوصيف“.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ليفربول ضد سالزبورج.. الفريق النمساوي يقلص الفارق إلى 1-3 "فيديو" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن