اخبار الرياضة

ليفربول ضد بيرنلي.. هدفان يفصلان محمد صلاح عن نادى المائة بالدوري الإنجليزي

يقترب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول من دخول نادي المائة مع الريدز، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد بيرنلي

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم ليفربول ظهر اليوم، السبت، أمام بيرنلي فى الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”.

ويفصل محمد صلاح نجم ليفربول هدفان عن الوصول للهدف الـ 100 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفاً من مجموع 159 مباراة بالإضافة 40 أسيست حتى الآن، بالمسابقة المحلية.

مباراة ليفربول ضد بيرنلي

وأحرز محمد صلاح الهدف الـ 98 مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، ضد نورويتش سيتي في الجولة الأولي لمسابقة البريميرليج، والتي إنتهت بفوز الريدز 3-0، فضلاً عن 2 أسيست في الهدف الأول والثاني.

موعد مباراة ليفربول اليوم
 

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي في الواحد والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، علي ملعب “انفيلد”.

ليفربول ضد بيرنلي

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول ضد بيرنلي، بتشكيل متوقع علي رأسه النجم المصري محمد صلاح، والذي جاء على النحو التالي:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد بيرنلي

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – تسيميكاس.

الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – فابينيو.

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا

وإفتتح فريق ليفربول الإنجليزي، منافسات الموسم الجديد 2021-2022، بالفوز علي نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولي.

 

قراءة الموضوع ليفربول ضد بيرنلي.. هدفان يفصلان محمد صلاح عن نادى المائة بالدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.