ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب يطارد رقما قياسيا في مباراة اليوم

سيكون يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على موعد مع التاريخ حال نجاحه في قيادة “الريدز” لتحقيق الفوز على ايفرتون، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يورجن كلوب سيصبح أسرع مدرب في تاريخ نادي ليفربول يصل إلى الفوز المائة، فمباراة اليوم ستحمل الرقم 159 له على رأس الإدارة الفنية لـ”الريدز” في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث سيتفوق على كيني دالجليش، والذي وصل لـ 100 إنتصار في المسابقة الإنجليزية بعد 167 مباراة.

ولم يخسر يورجن كلوب أي مباراة في 8 مواجهات ضد إيفرتون في الدوري والكأس، محققًا الفوز في خمس منها.

في حين حقق إيفرتون الفوز في مباراتين فقط من آخر 33 زيارة له لملعب “أنفيلد”، في الدوري الإنجليزي، ويعود فوزه الأخير في قلعة ليفربول إلى عام 1999 حينما سجل كيفين كامبل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة عن عدم استئناف الدوري: نعي جيدا ماذا نحن فاعلون

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، بياناً بشأن عدم استئناف مباريات الدوري الممتاز في الوقت الحالي. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن