اخبار الرياضة

ليفربول ضد آرسنال.. كلوب يكشف سبب مشادة أرتيتا ويؤكد: قدمنا أداء استثنائيا

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن لاعبى الريدز قدموا مستوى رائعا في الفوز على ارسنال، بنتيجة 4-0، بالمواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة: “كل مباراة هي فرصة لنا وقد قدمنا أداء مميزا واستثنائيا وتطورنا بالمباراة وأصبحنا أفضل وأفضل بمرور الدقائق”، مضيفا: “عليك أن تقاتل في عدة لحظات بالمباراة”.

وأضاف كلوب: “سيطرنا على المباراة ولعبنا بشكل مثير، وكان مزيجًا من الأداء الناضج والمثير، وفي مباريات كهذه من المهم أن تبقي خصمك بعيدًا عن الكرة وتكون حاسمًا”.

وتابع كلوب: “المنافسة على البريميرليج شديدة جدا والآن أشد جزء ينتظرنا، شهري ديسمبر ويناير سيكونان جنونيان جدا لكن اليوم لعب لاعبي بشكل جيد جدا وهذا ما كان عليهم فعله”، مضيفا: “بهذا الفوز وهذه الأهداف فهو شيء جيد لجماهيرنا أن يستمتعوا به الليلة”.

وعلق كلوب على المشادة بينه وبين أرتيتا مدرب أرسنال قائلا: “كان بشأن تدخل ماني على لاعب ارسنال ولم يكن هنالك خطأ برأيي، لكن ردة فعل دكة فريق ارسنال وكأن ماني استحق بطاقة حمراء لذلك استغربت وسألت ماذا يريدون”، مضيفا “نعم استحققت أنا البطاقة الصفراء الليلة”.

واستطرد كلوب: “لقد سئمت بصراحة من تركيز الفرق على ماني ليحصل على بطاقة صفراء بالمباريات، الليلة الحكم قام بعمل جيد”.

وأشاد كلوب بالمستوى الذى يقدمه ألكسندر أرنولد قائلا: “ترينت لاعب جيد جدًا والاسيست الثاني منه بعد الهجوم المضاد كان مميزا جدا.. الأهداف كلها كانت رائعة ومهمة”.

 

قراءة الموضوع ليفربول ضد آرسنال.. كلوب يكشف سبب مشادة أرتيتا ويؤكد: قدمنا أداء استثنائيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.