اخبار منوعة

هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني تريند – Trends

هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني :

كشف توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، التشكيل الرسمي لمواجهة هايدنهايم، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب فويت أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الألماني.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ أمام هايدنهايم كالآتي:



أولريتش في المرمى، ثم أوباميكانو، كيم مين جاي، كيميتش، جنابري، جوريتزكا، هاري كين، ديفيز، مولر، لايمير، موسيالا.

بايرن ميونيخ

يسعى بايرن ميونخ إلى استعادة توازنه في الدوري الألماني بعد الخسارة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، وبات بعيداً جداً عن الحفاظ على اللقب الذي أصبح على بعد خطوات من المتصدر باير ليفركوزن.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، وفقد الأمل في الحفاظ على لقبه الذي توج به 11 مرة على التوالي، خاصة أن الفارق بينه وبين باير ليفركوزن 13 نقطة ولا يوجد سوى 7 نقاط. جولات متبقية حتى النهاية.

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب عدد من نجوم الفريق خلال مباراة هايدنهايم، قائلا في المؤتمر الصحفي، “يغيب مانويل نوير وكينجسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش وناصر مزراوي عن الفريق. جميعهم لديهم مشاكل ومشاركتهم محل شك أمام أرسنال أيضًا. هو عاد.” رافا جيريرو للفريق.”

ملاحظة: هذا الخبر هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!