اخبار الرياضة

ليفربول اليوم.. الريدز يتفوق تاريخياً 5-0 على بورتو فى دورى الأبطال

يقود الدولى المصري ، محمد صلاح فريقه ليفربول اليوم ضد بورتو البرتغالي فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد”.

ليفربول ضد بورتو
 

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتى بورتو وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً ميلان برصيد نقطة واحدة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو
 

ويحتضن ملعب أنفيلد مواجهة ليفربول ضد بورتو البرتغالي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وواجه فريق ليفربول نظيره بورتو في 7 مباريات من قبل على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الفوز في 5 مباريات، بينما لم ينجح بورتو في تحقيق أي فوز وحسم التعادل مباراتين.

وإجمالا في جميع المسابقات، التقى ليفربول مع بورتو في 10 مباريات، وفاز بورتو في مباراة واحدة، بينما حقق ليفربول الفوز في 6 مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

وحال تجنّب الريدز الهزيمة الليلة يعني أنهم قد واجهوا بورتو في 10 مناسبات أوروبية دون تجرّع طعم الهزيمة (فاز 6 وتعادل 3) وهذا ما لم يحدث لليفربول ضد اي فريق بتاريخه أوروبيًا.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة بورتو بتشكيل متوقع مكون من:

خط الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، ساديو ماني.

ليفربول اليوم
 

وفاز ليفربول فى أول 4 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق فى تاريخه.

 

قراءة الموضوع ليفربول اليوم.. الريدز يتفوق تاريخياً 5-0 على بورتو فى دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.