اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة  . والان الى التفاصيل.

ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة

السومرية نيوز – رياضة
يعتقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، نجم برشلونة ، أن طريق الفوز بالكرة الذهبية أقرب إلى البلوغرانا ، مقارنة بناديه السابق بايرن ميونيخ.

لم يفز ليفاندوفسكي قط بجائزة الكرة الذهبية ، حيث بدت قريبة من ذلك في عام 2021 ، لكنه احتل المركز الثاني في الجائزة بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، المهاجم الحالي لباريس سان جيرمان ولاعب برشلونة الأسبق.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات أبرزتها شبكة “آر إم سي” الفرنسية: “الفوز بالكرة الذهبية؟ أعلم أن برشلونة هو الفريق الذي فاز فيه معظم اللاعبين بالكرة الذهبية. أعتقد أن الطريق هنا سيكون أقصر جائزة الكرة الذهبية من بايرن “.

وأضاف ليفاندوفسكي: “لديك دائمًا فرصة أن تكون في أندية من هذا النوع ، وهي قيمة مضافة ، ليس فقط للأشهر والسنوات القادمة ، ولكن أيضًا طوال الحياة. لقد منحني توقيعي لبرشلونة دفعة كبيرة ، لقد عززت احترامي لذاتي “.

وعبر “ليفا” عن سعادته باللعب في برشلونة قائلاً: “أشعر أنني بحالة جيدة في برشلونة ، لقد اندمجت مع الموقف بسرعة .. أعلم أن الطريق حتى الآن لم يكن سهلاً ، لكنني الآن في برشلونة .. هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه “. وهذا هو أهم شيء “.

بدأ ليفا بداية قوية مع فريقه الجديد ، الذي انتقل إليه خلال الصيف الماضي ، حيث احتل المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف في 6 مواجهات ، بينما سجل 11 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين ، في 8. المواجهات التي خاضها حتى الآن في جميع المسابقات مع النادي الإسباني. .

ويرى مراقبون أن هذه بداية مشجعة لقائد المنتخب البولندي مع النادي الكتالوني ، من أجل التحرك بخطى ثابتة لتحقيق حلمه بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2023 ؛ لأن الفرنسي الدولي كريم بنزيمة ، نجم ريال مدريد الإسباني ، يظل الأقرب للفوز بالجائزة في العام الحالي 2022.

 

ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.