اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يعلن عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ واقترابه من الرحيل

اخبار الرياضة : ليفاندوفسكي يعلن عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ واقترابه من الرحيل

ليفاندوفسكي يعلن أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونيخ ويوشك على الرحيل

قال المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش ، اليوم السبت ، إن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي أبلغ مسؤولي النادي برغبته في الرحيل ، وعدم تجديد عقده مع أبطال الدوري الألماني. قبل المباراة الأخيرة بالموسم على ملعب فولفسبورج ، أكد “حميد” التكهنات بأن ثاني أفضل هدافي الدوري في التاريخ قد يكون في طريقه للرحيل ، على الرغم من تمديد عقده حتى عام 2023. “تحدثت إلى ليفاندوفسكي ، وأخبرني خلال المناقشة أنه لن يوافق على عرضنا بتجديد عقده ورغبته في المغادرة. “أخبرنا أنه يريد أن يفعل شيئًا آخر ، لكن موقفنا لم يتغير ، والحقيقة أن عقده يستمر حتى 30 يونيو 2023”. انضم المهاجم البولندي البالغ من العمر 33 عامًا إلى بايرن من بوروسيا دورتموند في عام 2014 ، وفاز بلقب الدوري في كل موسم منذ انتقاله وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا 2020. يقترب ليفاندوفسكي من إحراز صدارة هدافي الدوري للمرة الرابعة على التوالي والسادس إجمالاً ، حيث سجل 35 هدفاً هذا الموسم إضافة إلى 13 هدفاً في دوري الأبطال .. وحقق 19 لقباً مختلفاً مع البافاري. وأشار حميدتش إلى عدم وجود مفاوضات مع الأندية الأخرى. قاد ليفاندوفسكي بايرن إلى لقب الدوري العاشر على التوالي ، لكن الفريق خرج من كأس ألمانيا مبكرًا ، وخرج أيضًا من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقالت وسائل الإعلام إن ليفاندوفسكي قد ينتقل إلى برشلونة. وكانت محطة الرياضة الألمانية “سبورت 1” قد ذكرت أن برشلونة ينتظر بيانا من بايرن ميونيخ بشأن القيمة المالية التي يريدها مقابل رحيل ليفاندوفسكي الذي يستمر عقده مع بايرن ميونيخ حتى نهاية يونيو 2023. وتشير التقارير الصحفية إلى أن بايرن ميونيخ يقترب من الاستسلام والرضوخ للأمر الواقع والموافقة على رحيل ليفا ، الصيف المقبل ، حتى لا يخسره مجانًا في يونيو 2023. بدوره ، تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن احتمال وجود ناديه. التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي قائلاً: “عندما يتعلق الأمر بالعقود ، العمر لا يهمني ، وقعنا مع داني ألفيش وهو في سن 38”. . وأوضح: “اللاعبون محترفون ويهتمون بأنفسهم ، ويمكنك أن تجد أمثلة في ألفيس وزلاتان إبراهيموفيتش ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”.

أعلن ليفاندوفسكي أن عقده لن يتم تجديده
من جانبه قال روبرت ليفاندوفسكي إنه لن يجدد عقده مع النادي البافاري ، ما يعني رحيله عن بطل ألمانيا نهاية الموسم الحالي أو استمراره حتى نهاية عقده نهاية الموسم المقبل ، لكن ومن المرجح أن ينتقل إلى برشلونة في نهاية الموسم. وقال المهاجم البولندي لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا بعد التعادل 2-2 مع فولفسبورج في مباريات الفريق في الدوري “هذه آخر مباراة لي مع بايرن ميونيخ على الأرجح لن أقول 100٪ لكني أريد الحل الأفضل لي ولبايرن”. البوندسليجا ، يوم السبت. حقق بايرن ميونيخ لقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي قبل أسابيع قليلة. سجل ليفاندوفسكي 334 هدفا في المباريات الرسمية مع النادي البافاري ، ليصبح أكثر لاعب يسجل في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى منذ انضمامه للفريق في 2014 قادما من بوروسيا دورتموند. وقالت إحصائيات أوبتا إن المهاجم البولندي البالغ من العمر 33 عامًا ساهم بـ400 هدف في 373 مباراة رسمية للنادي البافاري (343 هدفًا و 57 تمريرة حاسمة). وأحرز بايرن ميونيخ 49 هدفًا خارج أرضه في موسم واحد في الدوري الألماني ، وهذا رقم قياسي جديد في الدوري الألماني ، ولم يسجل أي فريق سابقًا هذا العدد من الأهداف خارج الديار. سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بالتعادل مع فولفسبورج في الجولة الأخيرة من المسابقة يوم السبت.

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يعلن عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ واقترابه من الرحيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.