اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يعقّد موقفه مع بايرن ميونخ

ليف

أكدت وسائل إعلام محلية ، الجمعة ، أن مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم للموسم العاشر على التوالي ، رفض الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي تمديد عقده ، المقرر أن ينتهي في يونيو 2023 ، مما يمهد الطريق لرحيله من بافاريا. هذا الصيف. تسجيل روبرت ليفاندوفسكي سيغادر النادي في موعد أقصاه صيف 2023 ، مضيفًا: “في الأسابيع الأخيرة ، تم الإعلان عن أفضل لاعب في العالم في حفل توزيع جوائز الفيفا | 2021 لمسؤوليه في بايرن ميونيخ بأنه لن يمدد عقده. ، والتي تمتد لمدة عام واحد “. بدوره ، أكد موقع “سبورت 1” نقلاً عن مصادره هذه المعلومات.

من ناحية أخرى ، أكدت إدارة بايرن ميونيخ في أكثر من مناسبة أنها ترفض التخلي عن الهداف البولندي البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي سجل 343 هدفًا منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا عام 2014 من بوروسيا دورتموند ، فيما قالت وسائل الإعلام. أشار إلى أن عدم بيعه هذا الصيف يعني ترك ليفاندوفسكي يغادر مقابل صفقة مجانية الصيف المقبل. وبحسب وسائل إعلام أوروبية ، أجرى ليفاندوفسكي اتصالات مؤخرًا مع برشلونة ، فيما اعتبر مدرب الأخير تشافي هيرنانديز هذه الصفقة “معقدة” بسبب الوضع المالي للنادي الكتالوني.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يعقّد موقفه مع بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.