اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يصالح بايرن ميونخ بعد الانتقال إلى برشلونة

اخبار الرياضة : ليفاندوفسكي يصالح بايرن ميونخ بعد الانتقال إلى برشلونة

ليفاندوفسكي يصالح بايرن ميونيخ بعد انتقاله إلى برشلونة

قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد ، إنه ودع زملائه السابقين في بايرن ميونيخ وموظفي النادي خلال زيارة قصيرة لمقر بطل ألمانيا ، اليوم الثلاثاء ، رغم مغادرته بصعوبة وخلافه مع الإدارة. وانضم المهاجم البولندي ، الذي سجل 344 هدفا لبايرن في 375 مباراة ، إلى برشلونة في صفقة قيمتها نحو 45 مليون يورو (46.06 مليون دولار) الشهر الماضي ، بعد أن دعا بوضوح إلى رحيله عن النادي الألماني. تبادل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا وإدارة بايرن ميونيخ الانتقادات بشأن طريقة التعامل مع الصفقة ، حيث قال ليفاندوفسكي إن هناك الكثير من “السياسة” من جانب النادي الذي يحاول “تقديم عذر” لبيعه. ورد بايرن أن هذا الموقف سببه طلب المهاجم البولندي الرحيل رغم عقده حتى عام 2023. وقال ليفاندوفسكي لقناة سكاي تي في من سيارته قبل مغادرة مقر النادي “كل شيء على ما يرام”. التقيت بالجميع وشكرتهم. لن أنسى أبدًا ما تلقيته هنا وما عشت فيه “. وأضاف: “هذا هو أهم شيء بالنسبة لي. كان الأسبوع الماضي معقدًا بعض الشيء ، لكن في بعض الأحيان كان هذا جزءًا من كرة القدم. “تحدث المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش إلى ليفاندوفسكي خلال زيارته القصيرة ، وساد الهدوء الأجواء بينهما.” جاء روبرت إلى مكتبي ليقول وداعًا وتحدثنا لمدة 15 دقيقة قال لاعب بايرن السابق. وأضاف: “ناقشنا كل شيء وشرحنا كل شيء. لقد فعل روبرت الكثير من الأشياء الرائعة مع بايرن وهذا ما يجب أن يبقى. إنه يعرف أيضًا ما الذي يجب أن يشكر بايرن لأجله”. فاز ليفاندوفسكي بجميع الألقاب المحلية والدولية تقريبًا مع بايرن ، بما في ذلك ثمانية ألقاب في الدوري وثلاثة ألقاب لكأس ألمانيا ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ، من بين ألقاب أخرى فاز بها هناك. ويفاندوفسكي هو ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني خلف الراحل جيرد مولر.

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يصالح بايرن ميونخ بعد الانتقال إلى برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.