اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يشيد بناغلسمان.. ولا يرى مشكلة في عمره

( اخبار رياضية – العربية ) – ليفاندوفسكي يشيد بناغلسمان.. ولا يرى مشكلة في عمره

أشاد روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بالعمل مع المدرب الجديد للنادي البافاري يوليان ناغلسمان وذلك عقب الفوز العريض على برشلونة الإسباني 3-0 في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.وفي تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية يوم الأربعاء ، قال البولندي الدولي الحائز على جائزة أحسن لاعب في العالم: التواصل بين الجهاز الفني والفريق جيد جدا، ويوليان لديه فكرة محددة وخطة لتكتيكاته.مادة اعلانيةولا يرى ليفاندوفسكي (33 عاماً) مشكلة بأن ناغلسمان أكبر منه بعام واحد فقط، وأضاف: المهم أنه قادر على إقناع الفريق وأننا نسير معا في اتجاه واحد.وقال ليفاندوفسكي إنه يشعر بأن حالته البدنية أفضل من أي وقت مضى، وزاد: أنا على يقين بأنني أستطيع أن ألعب لأربعة أعوام أخرى على الأقل، وبعد ذلك سأنظر كيف تسير الأمور معي ولأي مدة أستطيع أن أواصل مشواري.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يشيد بناغلسمان.. ولا يرى مشكلة في عمره كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.