اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يشكر زملاءه فى بايرن ميونخ.. هل يكون مؤشراً على الرحيل؟

ليفاندوفسكي يشكر زملاءه فى بايرن ميونخ.. هل يكون مؤشراً على الرحيل؟

حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بايرن ميونخ ، على نهاية الموسم الحالي بصورة من داخل غرفة تغيير الملابس مع زملائه ، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ، بعد انتهاء المباراة البافارية اليوم ضد فولفسبورج. في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني والتي انتهت بتعادل إيجابي. هدفان لكل منهما. وكتب نجم النادي البافاري ، على الصورة التي نشرها ، “شكراً جزيلاً لزملائي في الفريق والمدرب على الموسم بأكمله ، وشكرًا لجميع المشجعين وعائلتي وأصدقائي على دعمهم” ، فيما رابطت العديد من التقارير. النجم البولندي يغادر العملاق البافاري نهاية الموسم مع اقتراب انتهاء عقده معه. النادي الموسم المقبل.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Robert Lewandowski (@ _rl9)

وسجل لبايرن ستانسيتش في الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40 فيما تعادل ويند في الدقيقة 45 وكروس في الدقيقة 58.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يشكر زملاءه فى بايرن ميونخ.. هل يكون مؤشراً على الرحيل؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.