اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يرفض الانتقال إلى تشيلسي بسبب الأجواء الإنجليزية

ليفاندوفسكي يرفض الانتقال إلى تشيلسي بسبب الأجواء الإنجليزية

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ يرفض الانتقال إلى تشيلسي هذا الصيف ، بسبب مخاوفه من اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بحسب وكيل اللاعب السابق. وأوضح المهاجم رغبته في الرحيل عن النادي البافاري في فترة الانتقالات الحالية من أجل البحث عن تحد جديد في السنوات الأخيرة من مسيرته ، حيث ارتبط بالانتقال إلى برشلونة. يمكن للاعب الانتقال إلى تشيلسي مع اقتراب روميلو لوكاكو من العودة إلى إنتر ميلان ، تاركًا فريق توماس توخيل يفتقر إلى خيارات الهجوم. لكن سيزار كوتشارسكي ، وكيل المهاجم السابق ، متورط في هذه الخطوة ، حيث قال لصحيفة “سبورت 1” الألمانية ، “لطالما سمعت روبرت يقدم تفسيرًا طفوليًا بأن المطر غزير في إنجلترا”. وأضاف: “لكني أعتقد أن السبب الحقيقي هو أنه لا يعتقد أنه يمكن أن يكون بنفس الكفاءة في ألمانيا ، روبرت كان خائفًا حقًا من ذلك.” وسجل الهداف المخضرم ، الذي دخل آخر 12 شهرًا من عقده مع نادي البوندسليجا في الأسابيع المقبلة ، 48 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 45 مباراة مع بايرن في جميع المسابقات الموسم الماضي.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يرفض الانتقال إلى تشيلسي بسبب الأجواء الإنجليزية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.