اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يؤكد رغبته فى الرحيل عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يؤكد رغبته فى الرحيل عن بايرن ميونخ

أكد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونيخ ، أن مواجهة اليوم مع فولفسبورج قد تكون الأخيرة له في المنتخب البافاري ، في ظل عدم اتفاق الطرفين على توقيع عقد جديد. تحدث ليفاندوفسكي عن مستقبله مع بايرن ميونيخ ، بعد نهاية مباراة فولفسبورج ، قائلاً: “من المحتمل أن تكون هذه آخر مباراة لي مع بايرن ميونيخ ، بالطبع لا يمكنني أن أكون متأكدًا بنسبة 100٪ ، لكننا نريد أن نجد الأفضل. الحل لي وللنادي. لم أتلق أي عرض للتجديد “. وأضاف ليفا “أستطيع أن أؤكد أنني تحدثت مع حسن صالح حميديتش وأخبرته أن قراري قد اتخذ وأنني لن أمدد عقدي مع بايرن ميونيخ”. يجب أن يفكر الطرفان في المستقبل وعلينا أن نجد أفضل حل لكلا الجانبين. عندما سُئل عن احتمال رفض بايرن رحيله ، أجاب: “لدي بالتأكيد عام آخر في العقد ، لكن قلت إننا بحاجة إلى إيجاد أفضل حل لكلا الجانبين ، وعلينا الانتظار ونرى ما سيحدث”. ويسعى برشلونة لضم ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، في ظل مساعي اللاعب لمغادرة بايرن ميونيخ. فولفسبورج vs بايرن ميونيخ

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي يؤكد رغبته فى الرحيل عن بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.