اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي وبنزيما على موعد مع رقم قياسي في الجولة الخامسة بدورى الأبطال

بات البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى ونظيره الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني على موعد مع التاريخ ورقم قياسي جديد ومميز بانطلاق مواجهات الجولة الخامسة من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-22.

وتقام منافسات الجولة الخامسة يومى الثلاثاء والأربعاء 23 و24 نوفمبر الجارى، بعدما نجحت 4 أندية فى حجز مقاعدها مبكراً بدور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وحسمت أندية ليفربول وأياكس الهولندى، وبايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالى التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهما فى مجموعته.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي 64 هدفا مع بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وهو في الترتيب الرابع كأكثر لاعب يسجل أهداف مع فريق واحد في هذه المسابقة، بفارق هدفين عن الثالث راؤول جونزاليس صاحب الـ 66 هدف مع ريال مدريد.

كما سجل الفرنسي كريم بنزيما 63 هدفا مع ريال مدريد في دورى الابطال ويحتاج هو الآخر 3 أهداف لتخطى رقم الاسباني رؤوال، عنما يواجه ريال مدريد نظيره شيريف المولدوفى.

وتأتى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوري الابطال مع فريق واحد :كالتالي

ميسي: 120 هدفا – برشلونة

كريستيانو: 105 هدفا – ريال مدريد

راؤول جونزاليس: 66 هدفا – ريال مدريد

ليفاندوفسكي: 64 هدفا – بايرن ميونخ .

بنزيما: 63 هدفا – ريال مدريد .

توماس مولر: 49 هدفا – بايرن ميونخ.

 

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي وبنزيما على موعد مع رقم قياسي في الجولة الخامسة بدورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.