اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي: لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة رغم بلوغي عمر الـ 34 عامًا

اخبار الرياضة : ليفاندوفسكي: لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة رغم بلوغي عمر الـ 34 عامًا

ليفاندوفسكي: لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة على الرغم من عمري 34 عامًا

قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد إنه يشعر بتحسن بدني الآن في سن 33 عما كان عليه قبل 5 سنوات تقريبًا ، لذلك يأمل في مساعدة الفريق بمهاراته وخبراته. المهاجم البولندي ، الذي سجل 344 هدفًا في 375 مباراة مع بايرن ميونيخ ، انضم إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو (45.80 مليون دولار) الشهر الماضي ، وقدمه النادي الإسباني لآلاف المشجعين في كامب نو وارتدى القميص رقم 9 يوم الجمعة. . شدد ليفاندوفسكي ، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين هذا الشهر ، على أن العمر ليس أزمة بينما يتطلع إلى تحدٍ جديد. “إنه مجرد رقم ، وبدنيًا لا أشعر أنني أبلغ من العمر 33 عامًا أو حوالي 34 عامًا لأنني أعلم أنه يمكنني اللعب لبضع سنوات أخرى على مستوى أعلى أو أكثر ، وأشعر بأنني أفضل جسديًا مما كنت عليه في 29 ، هذا قضية لا يتعين علينا التفكير فيها “. الكثير “. وتبادل ليفاندوفسكي الانتقادات مع مسؤولي بايرن بشأن الطريقة التي تم بها التعامل مع الصفقة. وأوضح:” لم تكن فترة سهلة بالنسبة لي ، واتخاذ قرار الرحيل عن بايرن بعد 8 سنوات ، لكنني وعائلتي أدركت ذلك لقد كانت الخطوة التالية المثالية في حياتي وحياتي المهنية “. فاز ليفاندوفسكي بجميع الألقاب المحلية والدولية تقريبًا مع بايرن ، بما في ذلك 8 ألقاب البوندسليجا و 3 كؤوس ألمانية ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ، وثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني ، خلف الراحل جيرد مولر ، وأشار إلى أنه يرغب في استخدام خبرته لقيادة لاعبي برشلونة الشباب ، وتابع: “من المهم خلط الشباب بالخبرة ، ويمكنني المساعدة ببعض الكلمات ، ليس فقط بالمهارات الفنية في الملعب ، ولكن بالكلمات أحيانًا. المزيد مع التفسيرات لأنني عشت كثيرًا في كرة القدم “.

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي: لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة رغم بلوغي عمر الـ 34 عامًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.