اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي جاهز لقيادة هجوم بايرن ميونخ ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية، عن أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بات قريبا من العودة لهجوم فريقه في مواجهة برشلونة غدًا الثلاثاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ غدًا، في مواجهة جديدة بين الفريقين، ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم بنفيكا ودينامو كييف أيضًا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن البولندي عاني من إصابة بعد مواجهة لايبزج، لكنه تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة وأصبح جاهزًا لمواجهة برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب البولندي وقف مبتسمًا أمام الكاميرات ووجه علامة النصر في تدريبات بايرن ميونخ، مؤكدًا أنه تم شفاؤه، وأعلن جاهزيته لمواجهة برشلونة، بعدما عاد سريعًا للفريق.

وتدرب نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكي وزميله كينجسلي كومان ضمن صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة الإسباني المقررة ، بينما تحوم الشكوك حول سيرجى جنابري الذي غاب عن بداية التدريبات.

فيما يواصل زميله سيرجي جنابري لاعب البايرن التدريبات بمفرده ويبدو أنه سيكون مستبعدًا من مواجهة برشلونة غدًا، بالإضافة إلى توليسو الذي لم يتدرب بشكل جيد خلال اليومين الماضيين بسبب تأثره ببعض الآلام في الركبة.

وسيكون الوافد الجديد مارسيل سابيتسر متاحا ضمن قائمة اللاعبين تحت قيادة المدير الفني جوليان ناجلسمان رغم إصابته بكدمة في الذراع، بينما يستمر غياب كورنتين توليسو بسبب إصابة في ربلة الساق.

وسيفتتح ملعب “الكامب نو”، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي جاهز لقيادة هجوم بايرن ميونخ ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.