اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي : أشكر بايرن ميونخ على كل شيء ووداعهم محزن

ليفاندوفسكي : أشكر بايرن ميونخ على كل شيء ووداعهم محزن

تحدث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة ، عن زيارته اليوم لمقر تدريب بايرن ميونيخ ، لتوديع اللاعبين والجهاز الفني.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لـ “سكاي سبورت ألمانيا”: “إنه أمر محزن بالتأكيد. سأكون دائمًا ممتنًا لما فزت به وعشت هنا. وشكرت الجميع على ما فعلوه من أجلي وقدمت لهم الهدايا. لقد كان موقفًا عاطفيًا. ولحظة صعبة بالنسبة لي ، التقيت بالجميع وشكرتهم على كل شيء. شيء “.

وأضاف: “لن أنسى أبدًا ما عشته هنا في هذا الصرح العملاق. كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة على الجميع ، لكنني لن أنسى أبدًا ما مررت به هنا وأشكر الجماهير على دعمهم”.

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد رحل عن بايرن ميونيخ وانضم إلى برشلونة هذا الصيف ، في صفقة مدتها 4 سنوات بقيمة 45 مليون يورو ، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات ، بالإضافة إلى شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكي : أشكر بايرن ميونخ على كل شيء ووداعهم محزن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.