اخبار الرياضة

ليفاندوفسكى وجنابرى على رأس قائمة بايرن ميونخ فى مواجهة برشلونة

أعلن جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قائمة اللاعبين المسافرين لمواجهة برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد الثلاثي الذي كانت هناك شكوك حول جاهزيته بسبب الإصابة، وهم روبرت ليفاندوفسكي، سيرجى جنابري ومارسيل سابيتزر.

وجاءت قائمة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا كتالي:

حراسة المرمى: نوير، أولريخ، فروتخيل.

الدفاع: أوباميكانو، ريتشاردز، سوله، بافار، سار، لوكاس هيرنانديز، ديفيز، ناينزو.

الوسط: كيميتش، جروتسيكا، سابيتزر، روكا، توليسو، كوايزنس، تيلمان.

الهجوم: جنابري، ليفاندوفسكي، كومان، ساني، تشوبو موتينج، مولر، موسيالا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ في الساعة التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب كامب نو بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.

وسيفتتح ملعب “الكامب نو”، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 

 

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكى وجنابرى على رأس قائمة بايرن ميونخ فى مواجهة برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.