اخبار الرياضة

ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم

ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة الجديد ، أن الانتقال إلى الفريق الكتالوني هو أفضل خطوة له ولأسرته. قال ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي الذي قدمه اليوم الجمعة ، “أعتقد أن العمر لا يهم. أرى نفسي ما زلت قادرًا على اللعب على أعلى مستوى. إذا كنا سنتحدث عن فترة التفاوض ، أعتقد لم يكن الأمر سهلاً ، لكنني اعتقدت أن الانتقال إلى برشلونة كان أفضل خطوة بالنسبة لي “. ولعائلتي “. وأضاف” أعلم أن الفترة الأخيرة لبرشلونة لم تكن سهلة. لكن عندما تحدثت مع الرئيس ورأيت المشروع الذي تم تقديمهم إليه ، لم أتردد في الانضمام إلى الفريق ، “موضحًا ،” مع هذا الفريق وهذه الأسماء ، من الممكن أن يكون مستقبل برشلونة أفضل “. وأوضح النجم البولندي ، “منذ المباريات الأولى ، علينا أن نظهر للجميع أننا في وضع أفضل. صحيح أن الأمر لن يكون سهلاً ، ولكن بالطريقة التي يسير بها المشروع ، يمكن أن تحدث الأشياء بشكل مختلف وأنا متأكد من أنها ستكون كذلك. “وتابع ليفاندوفسكي ،” بعد دقائق فقط من محادثتي الأولى مع تشافي ، عرفت ما أراد تشافي وما هو مشروعه. لقد فهمت تمامًا أفكاره ، والنظام الذي يريد أن يلعب به. “وأضاف ليفاندوفسكي ،” لدينا عدد من اللاعبين الشباب ذوي المهارات الرائعة. أعتقد أن الجمع بين الخبرة والشباب أمر جيد. لدي الكثير من الخبرة ، وإذا كان بإمكاني استخدامها لصالح الفريق ، فسأفعل ذلك. “اليوم ، الجمعة ، احتفل نادي برشلونة الإسباني بأهم صفقة له هذا الصيف ، بتوقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. اللعب بقميص النادي مقابل 50 مليون يورو ، مع احتساب الإضافات والحوافز.

 

قراءة الموضوع ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.