ليفاندوفسكى الجديد يلفت أنظار مسئولى برشلونة.. فيديو

ليفاندوفسكى الجديد يلفت أنظار مسئولى برشلونة.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ليفاندوفسكى الجديد يلفت أنظار مسئولى برشلونة.. فيديو

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى برشلونة الإسبانى بالحصول على خدمات المهاجم البولندى كرزيستوف بياتيك لاعب جنوى الإيطالي والذى يطلق عليه ليفاندوفسكى الجديد. 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة يراقب المستوى الرائع الذى يقدمه المهاجم البولندى لفريق جنوى كرزيستوف بياتيك، والذى سجل 7 أهداف خلال 3 مواجهات مع فريقه منهم 3 أهداف فى الكالتشيو و 4 فى كأس إيطاليا.

كرزيستوف بياتيك  مهاجم جنوى
كرزيستوف بياتيك مهاجم جنوى

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من اغلاق سوق الانتقالات الصيفية إلا أن مسئولى النادى الكتالونى سيراقبون تطور المهاجم البولندى صاحب الـ23 عاما فى الفترة المقبلة لبحث إمكانية ضمه.

كرزيستوف بياتيك  مع جنوى
كرزيستوف بياتيك مع جنوى

 

وكان كرزيستوف قد انضم لصفوف فريق جنوى خلال الصيف الحالى من فريق كراكوفيا كراكوف البولندى مقابل 5 ملايين يورو، بعد سجل 21 هدفا مع فريقه فى الدوري البولندى. 

  

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ليفاندوفسكى الجديد يلفت أنظار مسئولى برشلونة.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.