ليفانتي يسحق ريال بيتيس 4-2 فى الدوري الإسباني

تغلب فريق ليفانتي الإسباني على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 4-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الليجا، وأحرز أهداف ليفانتي كل من بورخا مايورال وإينيس بردهي ولويس موراليس وروبن موتشينا فى الدقائق 22 و35 و50 و59، فيما سجل هدفى ريال بيتيس الثنائى سيرخيو كاتاليس وميجيل خمينيز لوبيز فى الدقيقتين 70 و87 من احداث المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفانتي إلى النقطة 41 فى المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري الإسباني، ويتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة الـ37 فى المركز الـ13.

ويستضيف نادى إسبانيول على ملعبه “باور 8” اليوم في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، منافسه ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإٍسباني.

يمتلك ريال مدريد 68 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، خلف برشلونة صاحب المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 69 نقطة عقب سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى أمام سيلتا فيجو 2-2، في المقابل يمتلك إسبانيول 24 نقطة في المرتبة العشرين والأخيرة بالليجا، بفارق 8 نقاط عن إيبار صاحب المركز الـ 17.

يدخل الريال اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري.

وأعلن أمس نادى إسبانيول الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق الأول أبيلاردو رسمياً من منصبه، بسبب سوء النتائج مع الفريق فى الدورى الإسبانى خلال الفترة الماضية، الذى عاد للاستئناف بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

قرر النادى الكتالونى تعيين المدير الرياضى للنادى بيريز روفيتى بدلا منه لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك القرار قبل لقاء اليوم.

من جانبه أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى  ريال مدريد الإسباني، أن مباراة إسبانيول نهائى جديد فى الليجا قائلا: “منذ البداية كل مباراة تعد مباراة نهائية ولن تتغير، وسيجعل إسبانيول الأمر صعبًا عليه فى ملعبه ببرشلونة لأنه يحتاج إلى نقاط، وعلينا أن نركز ونعتقد أنها نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه “.

وتابع زيزو، “الفوز بجميع المباريات الأربع بعد الفاصل لا يعنى أى شيء، ويجب أن نستمر فى ما نقوم به، إننا نظهر القوة وموقف الفريق، وهو الشيء المهم للفوز بأشياء مهمة”.

وحول إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول، علق زيدان قائلاً: “لست مضطرًا إلى قول أى شيء من هذا، إنه قرار إسبانيول والشيء الوحيد الذى يمكننى قوله هو أننى آسف جدًا لأبيلاردو لأن هذه أوقات صعبة”.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

رئيس نادي أبو غريب يدعو درجال لإيقاف هدم مقر النادي

وقال الزوبعي في بيان تلقته السومرية نيوز، “نبدي استغرابنا وامتعاضنا الكبيرين جراء ما يحصل من …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x