اخبار الرياضة

ليستر سيتي ضد تشيلسي.. رقم سلبي للثعالب ضد متصدر الدوري الإنجليزي

كشفت إحصائية بالأرقام عن سقوط ليستر سيتي أمام متصدر الدوري الإنجليزي، قبل مباراة اليوم ضد تشيلسي المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهراً على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من البريميرليج.

ويتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 26 نقطة.

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن ليستر سيتي تلقي 14 خسارة من آخر 16 مباراة خاضها ضد متصدر الدوري الإنجليزي، فيما تعادل في مواجهتين.

وأضافت الشبكة أن آخر فوز لفريق ليستر سيتي على متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فى يناير 1998، حينما حقق الانتصار على مانشستر يونايتد وقتها بهدف نظيف في أولد ترافورد.

من جهته كشف الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة ليستر سيتي، المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب “كينج باور”، صمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي..

حراسة المرمي:ميندي

الدفاع: ريس جيمس، تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجير

خط الوسط: بن تشيلويل، كانتي، جورجينو

الهجوم: ماونت، هافيرتز، هودسون أودوي

فيما تمثل تشكيل ليستر سيتي في الآتي..

حراسة المرمي: شمايكل

الدفاع: أماراتي، إيفانز، سوينكو، كاستانيي

خط الوسط: ألبرايتون، نديدي، سوماري

الهجوم: لوكمان، بارنز، فاردي

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

 

قراءة الموضوع ليستر سيتي ضد تشيلسي.. رقم سلبي للثعالب ضد متصدر الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.