اخبار عربية وعالمية

ليز تراس تتعهد بعدم زيارة تايوان إذا أصبحت رئيسة لوزراء بريطانيا

ليز تراس تتعهد بعدم زيارة تايوان إذا أصبحت رئيسة لوزراء بريطانيا

أكدت وزيرة الخارجية البريطانية ليز ترايس أنها لن تزور تايوان إذا أصبحت رئيسة وزراء البلاد ، وقالت خلال مناظرة قبل الانتخابات ، ردًا على سؤال مقدم برامج تلفزيوني عما إذا كانت ستزور تايوان إذا أصبحت رئيسة وزراء بريطانيا ، قالت إنها قال: “لا ، لن أفعل”. زارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تايبيه ليلة الثلاثاء الماضي ، والتقت صباح الأربعاء برئيسة الأركان التايوانية تساي إنغ ون. هذه الزيارة هي الأولى التي يقوم بها رئيس مجلس النواب الأمريكي إلى تايوان منذ عام 1997.

 

قراءة الموضوع ليز تراس تتعهد بعدم زيارة تايوان إذا أصبحت رئيسة لوزراء بريطانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.