اخبار الرياضة

ليدز يونايتد ضد ليفربول.. هارفي إليوت يتعرض لإصابة مروعة

تعرض هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الشاب لإصابة قوية، خلال مواجهة الريدز أمام مضيفه فريق ليدز يونايتد، بالدقيقة، بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أيلاند رود“، ضمن مواجهات الجولة الراتبعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وخرج إليوت محمولا على النقالة، بعد تعرضه لإصابة قوية في الساق، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.

وشارك القائد جوردان هندرسون بدلا من إليوت في الدقيقة 63.

ويتقدم ليفربول على ليدز يونايتد بعد مرور 65 دقيقة بهدفين، سجلهما النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 20 والبرازيلي فابينيو في الدقيقة 50. 

ويلعب مع ليفربول في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو، بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاعبي أمريكا اللاتينية بخوض المباريات، بعد منعهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة ويملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، محتلا المركز السابع، فيما يملك ليدز نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة، يحتل بهم المركز السابع عشر.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد – جويل ماتيب – فان دايك – أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو – فابينيو – هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – ساديو ماني

 

 

قراءة الموضوع ليدز يونايتد ضد ليفربول.. هارفي إليوت يتعرض لإصابة مروعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.