اخبار عربية وعالمية

طقس الأردن..فرص لهطول الأمطار وسط أجواء لطيفة الجمعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس الأردن..فرص لهطول الأمطار وسط أجواء لطيفة الجمعة  . والان الى التفاصيل.

ويتوقع مركز طقس العرب، بحسب آخر التحديثات والبيانات الواردة إلى المركز، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غد الجمعة.

وفي التفاصيل، أوضح المركز أن الطقس سيكون ربيعياً، معتدلاً في درجات الحرارة، غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل سقوط زخات محلية ومتفرقة من الأمطار، خاصة في جنوب وشرق البلاد. المملكة، قد تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة. يسبب الغبار وخاصة في المناطق الصحراوية.

أما ليلاً، يكون الطقس لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة مع ساعات الفجر، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار في أجزاء من المناطق الصحراوية. وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً ومثيرة للغبار، خاصة في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية.

 

طقس الأردن..فرص لهطول الأمطار وسط أجواء لطيفة الجمعة

ملاحظة: هذا الخبر طقس الأردن..فرص لهطول الأمطار وسط أجواء لطيفة الجمعة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!