اخبار مسيحية

ليبيريا: رئيس البلاد يتبرع بسيارة لمنظمة مسيحية

لينغا

بدأ الدعم الساحق للمجتمع الديني في ليبيريا المقدم إلى السناتور آنذاك جورج مانه ويا أثناء تطلعه إلى الرئاسة يؤتي ثماره حيث تلقت خدمة رعوية خلال عطلة نهاية الأسبوع سيارة جديدة من الزعيم الليبيري من خلال هيئة الموانئ (NPA).ويقدر الحد الأدنى لتكلفة السيارة بمبلغ 35000 دولار أمريكي.تم تقديم سيارة البيك آب ميتسوبيشي نيابة عن الرئيس ويا يوم الجمعة خلال حفل مفصل أقيم في كنيسة تشابل أوف لايت في باينسفيل.الكنيسة وقفت على أسسها في عام 2017 من خلال حشد الدعم للرئيس ويا من خلال جميع فروعها في جميع أنحاء البلاد.أبلغ المدير العام لـ NPA تجمع المسيحيين أن الرئيس ويا طلب منه توفير سيارة على الأقل من أجل تسهيل عمل المنظمة.

 

قراءة الموضوع ليبيريا: رئيس البلاد يتبرع بسيارة لمنظمة مسيحية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.