أخبار العراق

السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 17:48:32 . والان الى التفاصيل.


16 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ضرورة إسراع شركة ستيلر إنيرجي الأمريكية بإنجاز أعمالها في العراق.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل في مقرّ إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وفد شركة (ستيلر إنيرجي) الأمريكية، برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة بيتر جبسون.
وأضاف البيان، أنه جرى خلال اللقاء بحث آليات التعاون مع الشركة في قطاع الكهرباء، واستعراض سير تنفيذ مشاريع الشركة التي يجري تنفيذها في العراق.
وشدد السوداني، على ضرورة إسراع الشركة في إنجاز أعمال المشاريع المتعاقَد عليها مع وزارة الكهرباء، وهما مشروعا الدورة المركبة في محطتي كهرباء كركوك ومدينة الصدر.
من جانبه، أكد جبسون استعداد الشركة للإسراع في إنجاز المشاريع المذكورة، والدخول في مجال تطوير مشاريع الطاقة المتنوعة، والعمل على إدخال منظومات التقليل من انبعاثات الكربون.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يجتمع برئيس شركة ستيلر: ضرورة انجاز الاعمال في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!