اخبار عربية وعالمية

ليبيا تعلن إحباط محاولات تهريب معدات لإنتاج الأقراص المخدرة قادمة من لبنان

أكدت مصلحة الجمارك فى العاصمة الليبية طرابلس إحباط محاولة تهريب معدات مصنع تستخدم فى صناعة الأقراص المخدرة قادمة من لبنان عبر ميناء طرابلس البحرى.

 

وأكدت المصلحة، فى بيان أن قسم المكافحة فى المصلحة وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بوزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تمكنا من إحباط محاولة تهريب عتاد المصنع عبر كمين محكم مكن من استدراج المتهم وضبطه.

 

وأضاف البيان أن التحقيقات كشفت أن المتهم سورى الجنسية وقام بتوريد المصنع الذى تبلغ طاقته الإنتاجية 10 آلاف قرص خلال 24 ساعة عن طريق شركة وهمية كى لا يتم كشفه.

 

من ناحية أخرى، رحبت بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا بإطلاق سراح 8 محتجزين من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، فى إطار اتفاقية وقف إطلاق النار الموقعة فى 23 أكتوبر الماضي.

 

وأشارت البعثة – فى تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” – نقلتها قناة (ليبيا الحدث) الإخبارية – إلى “أنه جرت مراسم الإفراج عند البوابة 50 غرب سرت، على الطريق الساحلي، وتحت إشراف اللجنة العسكرية المشتركة “5+5“.

 

وأثنت البعثة على جهود اللجنة العسكرية والأطراف التى أسهمت فى هذا الإنجاز واعتباره جزءا من تدابير بناء الثقة.

 

كما طالبت بإطلاق جميع المحتجزين؛ بما يدعم المصالحة الوطنية وتحقيق السلام الدائم والاستقرار فى ليبيا.

 

 

 

قراءة الموضوع ليبيا تعلن إحباط محاولات تهريب معدات لإنتاج الأقراص المخدرة قادمة من لبنان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.