أخبار العراق

اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الداخلية اليوم الاحد (24 اذار 2024)، اعتقال عصابة اقتحمت وسرقت شركة صرافة في حي الخضراء بقيمة 200 مليون دينار.وقال الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري، في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “سجلت مكافحة إجرام بغداد حادث سرقة إحدى شركات الصيرفة الواقعة ضمن منطقة حي الخضراء، من خلال قيام عصابة مسلحة بأقتحام الشركة وسرقة مبلغ مالي من عمالات اجنبية متعددة قيمتها (٢٠٠) مليون دينار عراقي، بعد ان تم تقييد صاحب وعامل الشركة من قبل متهمين اثنين والهروب داخل الازقة في عدد من المناطق السكنية”.واضاف انه “شرعت مديرية مكافحة اجرام بغداد بتشكيل فريق بعمل مختص تمكن بعد جمع المعلومات من القاء القبض على احد المتهمين الذي اعترف بأرتكابه السرقة بالاشتراك مع متهم اخر هرب الى محافظة واسط”، مشيرا الى انه “توجهت قوة الى المكان الذي يختبئ فيه والقت القبض عليه وضبطت السلاح المستخدم والمبالغ المسروقة وكل ما له مساس بالج#ريم*ة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لينالا جزاءهما العادل”.

 

اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال منفذي السطو المسلح على صيرفة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!