اخبار الرياضة

ليبرون جيمس يقترب من تمديد عقده مع لوس أنغلوس ليكرز مقابل 98 مليون دولار

اخبار الرياضة : ليبرون جيمس يقترب من تمديد عقده مع لوس أنغلوس ليكرز مقابل 98 مليون دولار

يقترب ليبرون جيمس من تمديد عقده مع لوس أنجلوس ليكرز مقابل 98 مليون دولار

ذكرت وسائل الإعلام أن ليبرون جيمس يتفاوض مع لوس أنجلوس ليكرز لتمديد عقده والبقاء مع فريق الدوري الاميركي للمحترفين لمدة عامين ، مقابل 98 مليون دولار. التقى جيمس ، 37 عامًا ، بالمدير العام للفريق روب بلينكا لمناقشة التمديد. يمكن لجيمس ، بطل الدوري الاميركي للمحترفين أربع مرات ، أن يصبح وكيلاً حراً في عام 2023 إذا أراد ذلك ، لكن إي إس بي إن ذكرت أن المفاوضات الأولى مع ليكرز كانت “مثمرة”. أثيرت شكوك حول استمرار جيمس بعد أن تحدث عن إمكانية لعب موسمه الأخير إذا لم يلعب بجانب ابنه الصغير ، بروني جيمس. ولن يكون بروني جيمس متاحًا لخيارات التعاقد في دوري المحترفين حتى عام 2024.

قراءة الموضوع ليبرون جيمس يقترب من تمديد عقده مع لوس أنغلوس ليكرز مقابل 98 مليون دولار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.