لو وشك نشف من الميك آب.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة وتهدئة التهاباتها

لو وشك نشف من الميك آب.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة وتهدئة التهاباتها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو وشك نشف من الميك آب.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة وتهدئة التهاباتها

تتعرض الكثير من الفتيات إلى العديد من مشاكل البشرة نتيجة استخدامهن الدائم لمستحضرات التجميل التى كثيراً ما تعمل على تقشف البشرة وتدهور حالتها وبريقها على المدى البعيد، ما يتسبب للعديد منهن فى كثير من مشاكل البشرة، كما يزداد الأمر مع بعض الفتيات أثناء فصل الصيف، حيث المصيف وتعرضهن الدائم للشمس الحارقة طوال هذا الفصل، لذا نقدم لك اليوم وصفات طبيعية يمكنك إعدادها فى المنزل تمكنك من ترطيب بشرتك وتخلصك من الالتهابات بشكل سريع وآمن، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع“BrightSide” .   الفازلين:

فازلين

للفازلين فاعلية خاصة فى تهدئة حروق الجسم واحمراره، وكذلك تقشفه والالتهابات، لذا قومى بوضعه عقب تعرضك للشمس مباشرة لتهدئة البشرة. وصفة الألوفيرا:

صبار

طريقة الاستخدام: نقوم باستخراج جل الألوفيرا من ورق الصبار. ومن ثم يوضع الجل على البشرة، ويترك لمدة 45 دقيقة. ثم يغسل الجلد بالماء البارد، وتكرر هذه الوصفة مرة يومياً حتى تحصلين على النتائج المرغوبة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو وشك نشف من الميك آب.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة وتهدئة التهاباتها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن