لو وشك أو جسمك اتحرق من التان.. زيت الزيتون هيساعدك تهدى الحروق

لو وشك أو جسمك اتحرق من التان.. زيت الزيتون هيساعدك تهدى الحروق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو وشك أو جسمك اتحرق من التان.. زيت الزيتون هيساعدك تهدى الحروق

زيت الزيتون صحي للغاية ويستخدم على نطاق واسع لأغراض الرعاية الصحية والعناية بالبشرة والعناية بالشعر، ويتم تحضيره من خلال ضغط الزيتون واستخلاص زيته، ويأتي بأشكال مختلفة، وطبقًا للمجلس الدولي للزيتون، فإن زيت الزيتون غني بالعديد من الفيتامينات، بما في ذلك A و D و K و E، والتي تلعب دورًا أساسيًا في تعزيز جمالك. ولذلك رصد موقع ” top10homeremedies ” طريقة سهلة وبسيطة تساعد في التخلص من حروق الشمس باستخدام زيت الزيتون.

حروق الشمس

  إذا كانت تعرضت بشرتك لـ حروق الشمس، فإن استخدام زيت الزيتون كعلاج،  يمكن أن يساعد في التئام حروق الشمس الشديدة. حيث تساعد الطبيعة الهادئة والمرطبة لزيت الزيتون على تقليل الالتهاب وتنشيط البشرة، كما يمنع تقشير الجلد، وهو أحد الأعراض الشائعة لحروق الشمس. مع الاستخدام المنتظم، يمكن لزيت الزيتون أن يقلل من أضرار أشعة الشمس على جلدك والحفاظ عليه بصحة جيدة. وتشير دراسة نشرت عام 2011 في مجلة Pharmacognosy Review إلى أن زيت الزيتون يحجب حوالي 20٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

زيت الزيتون

  طريقة الاستخدام : فرك بعض زيت الزيتون في المنطقة التي تحرقها الشمس وتركها لبضع ساعات. شطفه بالماء البارد. قم بذلك عدة مرات يوميًا لعدة أيام لتعزيز الشفاء. كما يمكنك أيضًا إضافة بعض زيت الزيتون إلى حمام دافئ ونقع جسمك فيه لمدة 30 دقيقة على الأقل، ويمكنك فعل هذا مرة واحدة يوميًا.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو وشك أو جسمك اتحرق من التان.. زيت الزيتون هيساعدك تهدى الحروق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخدمات النيابية تطالب الحكومة بإنصاف المناطق المحرومة في بغداد

الخدمات النيابية تطالب الحكومة بإنصاف المناطق المحرومة في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن