اخبار منوعة

لو ناوية تعملي ليزر.. نصائح هتساعدك في العناية ببشرتك قبل وبعد الجلسة

مع بداية فصل الصيف ، تبحث الكثير من النساء عن جلسات الليزر للتخلص من الشعر الزائد ، لكن بعضهن يرتكبن أخطاء تؤدي إلى فشل الجلسة. من خلال النصيحة التي أشارت إليها مادونا جابر ، أخصائية التجميل والعناية بالبشرة ، خلال حديثها مع “اليوم السابع” ، 5 نصائح قبل الخضوع لجلسة الليزر:

الكريمات محظورة.

لا يفضل استخدام أنواع مختلفة من الكريمات أو عمل “حلو” أو “إزالة الشعر بالشمع” أو استخدام أي وسيلة لإزالة الشعر ، ولكن يمكن استخدام “الحلاقة” قبل جلسة الليزر بيوم أو يومين على الأقل. الليزر مرفوض في “تان”:

يفضل إجراء الليزر بعد شهر أو شهرين من إجراء “الدباغة”. كما يمنع استخدام كريمات التقشير أو الكريمات لإزالة الجلد الميت قبل جلسة الليزر إلا بعد الرجوع للطبيب المختص. خردة:

ممنوع التقشير قبل وبعد جلسة الليزر لأنه يزيد من التهاب الجلد قبل وبعد الجلسة. إجراء الليزر في الأماكن التي تعاني من ترقق الشعر:

لا يجوز إجراء جلسة الليزر في الأماكن التي تحتوي على نسبة قليلة من الشعر أو الصبغات ، لكن يفضل إجراء جلسات الليزر في الأماكن التي تحتوي على نسبة عالية من الشعر الزائد. 5 نصائح بعد جلسات الليزر:

يجب المواظبة على تعليمات الطبيب:

ويفضل الالتزام بتعليمات الطيب فقط ، ولا يجوز العمل بنصيحة الآخرين ممن سبق لهم أن خضعوا لمثل هذه الجلسات ؛ لوجود اختلافات كثيرة بين بشرة المرء وأخرى. التعرض للشمس:

بعد الانتهاء من جلسة الليزر يفضل التمسك بالجلوس في أماكن غير معرضة لأشعة الشمس أو ارتفاع في درجة الحرارة أو الذهاب إلى المنتجع. العطور والكحل مرفوضان:

بعد الانتهاء من جلسة الليزر ، لا ينصح بوضع العطور أو أي مستحضر يحتوي على الكحول ، ولكن يُسمح باستخدام كريمات الترطيب الخالية من المواد الكيميائية. إزالة الشعر بعد الجلسة:

يجب ترك الشعر لينمو ويسقط من تلقاء نفسه بعد الجلسة في غضون 10 إلى 14 يومًا. جناح مرفوض.

أثناء جلسات الليزر ، يُمنع استخدام أي طريقة لإزالة الشعر باستثناء “الحلاقة” فقط. الليزر للحوامل

لا يفضل أن تخضع المرأة الحامل لجلسة الليزر ، لأنها تعرض حياة الجنين للخطر.

 

قراءة الموضوع لو ناوية تعملي ليزر.. نصائح هتساعدك في العناية ببشرتك قبل وبعد الجلسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.