اخبار منوعة

لو ناوى تعمل شوبينج الأيام دى أوعى تاخد حد معاك.. مطورة طاقة توضح السبب

يهتم الكثير خلال هذه الفترة بالتسوق للاستفادة من التخفيضات الصيفية بالمحلات التجارية المختلفة، وقد يفضل البعض إصطحاب أحد الأصدقاء والأقارب عند التسوق لشراء بعض الملابس أو المستلزمات المنزلية المختلفة، مما يؤثر على طاقة الإنسان، كما أوضحتها مطورة طاقة المكان الدكتورة مها العطار في حديثها لـ “اليوم السابع”، حيث قالت:” أن شراء قطع الأثاث أو الاشياء الثمينة حتى الأغراض في عروض الأوكازيون، يجب أن يقوم بها الإنسان بنفسه  فقط دون إطلاع الغير على مصروفاته وخططه”.

 

حذرت مطورة الطاقة من بعض التصرفات أثناء الشراء وهى كالأتى :
 

التشتت وعدم التركيز:

قالت مطورة الطاقة أن وجود عدة أشخاص في محيطك عند شراء أشياء خاصة بك يعطيك نوع من التشتت وعدم التركيز على رغباتك مما قد يؤدي بك لشراء أشياء أنت غير راضي كل الرضا عنها، بالإضافة إلى استعجال الشخص الأخر لك عند الشراء قد يجعلك في حالة من التوتر ورغبة منك في إنهاء الشراء بشكل أسرع يجعلك تتسرع فى الشراء دون تفكير.

سماع أراء لا تناسبك:

خاصة في فترة الأوكازيون، قد تسمع من أحد الأشخاص الذى اصطحبته معك معترضاً على شرائك لأحد المستلزمات التي تحتاج إليها، وقد يعطيك بعض البدائل التي قد لا تناسبك، مما يجعل ذهابك للتسوق معه عبء إضافي عليك، لذلك يجب تحديد ما تريد شراءه بالفعل وعدم السماح لأحد في التدخل في شئونك لكي لا تصدم بعد عودتك للمنزل بأنك قمت بشراء أشياء لا تريدها ومليئة بطاقة سلبية نتيجة الجدال والحالة المتزايدة من سماع كم كبير من الأراء.

قد لا يحب لك الخير:

وأضافت مطورة طاقة المكان، أن النفس البشرية مليئة بالغموض وقد يكون الشخص الذي أمامك لا يريد لك الخير حتى لو كان على درجة قرب منك، ليترجمه عقله إلى طاقة سلبية تبعث منه دون أن تدري وتؤثر على كل ما تقوم بشرائه، ويجعلك حتى وأن قمت بالفعل بالحصول على ما تريد من ملابس أو مستلزمات منزلية، بأنك لا تستخدم ما قمت بشرائه، ويتلف أو تصاب بحالة من الكره لمقتنياتك التي قمت بالفعل بشرائها.

 

 

 

قراءة الموضوع لو ناوى تعمل شوبينج الأيام دى أوعى تاخد حد معاك.. مطورة طاقة توضح السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.