اخبار منوعة

لو مسافر قريب.. إتيكيت الجلوس على الشاطئ لتجنب إزعاج الآخرين

خلال فصل الصيف يفضل الكثير من الناس السفر إلى المناطق الساحلية للجلوس على الشاطئ للشعور بالهدوء والاسترخاء ، لكن البعض قد يمارس بعض الأعمال التي تزعج الآخرين ، ولهذا نستعرض في التقرير قواعد آداب الجلوس. الشاطئ بحسب خبيرة الآداب والعلاقات الإنسانية هالة العزب التي قالت لـ “اليوم السابع”: “لا بد من الاهتمام بارتداء لباس البحر المناسب للنساء والرجال والأطفال ، ويجب أن يكون من خامات جيدة ، بأحذية مناسبة “. آداب الشاطئ:

يفضل اختيار مكان للجلوس على الشاطئ واختيار مظلة تبعد عدة أمتار عن المصطافين المجاورين وطلب عدد من المقاعد والمظلات التي تتناسب مع عدد أفراد الأسرة بأكملها. الصراخ عند اللعب والابتعاد عن منطقة الظل عند اللعب بالكرة أو المضرب. آداب الرياضات المائية:

لا يفضل أن يشارك الغرباء في الألعاب المائية ولكن يفضل مشاركة أفراد الأسرة سواء في الألعاب المائية التي يستخدمها أكثر من شخص. آداب الطعام:

ليس من الصحيح أخذ أواني الطهي عند الجلوس أمام البحر ، ولكن يجب وضع الطعام في أدوات خاصة للاستخدام الفردي ، مثل الأطباق ، وعلب القصدير ، وأغلفة الألمنيوم ، والأكواب الورقية ، وخزانات الثلج. آداب ما بعد الأكل:

لا يصح رمي بقايا الطعام وعبوات الطعام على رمال الشاطئ ، لكن يفضل جمعها في كيس بلاستيكي ورميها في سلة المهملات للشاطئ. آداب السلوك في الخارج:

لا يصح الخروج في الطريق العام والدخول إلى السوبر ماركت بملابس السباحة أو حافي القدمين محملة بالرمل.

 

قراءة الموضوع لو مسافر قريب.. إتيكيت الجلوس على الشاطئ لتجنب إزعاج الآخرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.