لو محتارة فى تسريحة مناسبة للجامعة.. إليك أبرز تصفيفات الشعر العصرية

لو محتارة فى تسريحة مناسبة للجامعة.. إليك أبرز تصفيفات الشعر العصرية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو محتارة فى تسريحة مناسبة للجامعة.. إليك أبرز تصفيفات الشعر العصرية

الظهور بشكل أنيق غالباً ما يبدأ من الشعر، فالشعر هو تاج المرأة الذى يلعب دوراً بارزاً فى إظهار جمالها وأنوثتها بشكل كبير جداً، إذ يوجد قطاع كبير من الفتيات ممن يبحثن طوال الوقت عن أحدث التسريحات التى تمكنهن من الظهور بأفضل إطلالة، ولأن الفتيات فى الجامعة غالباً ما يشعرن بالحيرة عند البحث عن تسريحة شعر مناسبة ومرنة تتناسب معهن فى إطلالاتهن الصباحية فى الجامعة، لذا إليك أبرز تسريحات الشعر العصرية اختارى من بينها لجميع اطلالاتك المختلفة، وطلى بأشيك اطلالة عصرية تخطف لك الانظار خلال هذا العام، وفقاً لنا ذكر على موقع “BrightSide”. الكحكة فى وسط الشعر: الشعر الانسيابى بكحكة صغيرة فى وسطه، هو موضة متصدرة بشكل كبير جداً بين جيل الفتيات خلال الفترة الاخيرة، فهى تسريحة لا تتطلب منك أى فن لإتقانها، فقط قومى بلم خصل بسيطة من شعرك على شكل دائرى “كحكة”، واتركى الباقى بشكل إنسيابى مفرود.

تسريحات شعر

الشعر الكيرلى الانسيابى: أو قومى بضم شعرك بشكل عشوائى، أو اتركيه كيرلى على اطلالاتك الكاجوال على الجينز والتيشرتات البيزيك، وسوف تظهرين بشكل كاجوال وجذاب أثناء إطلالتك الصباحية فى الجامعة.

تسريحات شعر

ديل الحصان: كما أن تسريحة ذيل الحصان هى واحدة ضمن أشهر تسريحات الشعر المعروفة والمتداولة بين الفتيات، فقومى بلم شعرك مع ارتداء حلق كبير حتى تظهر هذه التسريحة جمال الاطلاله به.

تسريحات شعر
تسريحات شعر 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو محتارة فى تسريحة مناسبة للجامعة.. إليك أبرز تصفيفات الشعر العصرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 16/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 16/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن