لو متعصب وقلقان.. نصائح للحصول على الاسترخاء

لو متعصب وقلقان.. نصائح للحصول على الاسترخاء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو متعصب وقلقان.. نصائح للحصول على الاسترخاء

يشعر الإنسان بالقلق والتوتر عند المرور ببعض المشاكل أو التفكير فى شىء ما متعلق بمستقبله، مما يتسبب فى صعوبة الوصول لحل للمشكلة، ولذلك يجب أن يسترخى بعض الشىء من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع “verywellmind“. نصائح للحصول على الإسترخاء : – ينصح بممارسة تمارين التنفس من خلال أخذ شهيق وزفير، والذى يساعد على تخفيف الشعور بالإجهاد والتوتر والوصول لمرحلة الاسترخاء .

 

– ينصح أيضاً بالتأمل لبضع دقائق، أو ممارسة تمارين اليوجا، والتى تساعد على الاسترخاء والهدوء . – الاستماع لموسيقى هادئة بعض الوقت، لتخفيف الشعور بالتوتر والقلق، وتعزيز الاسترخاء، ويمكن تشغيل الموسيقى أثناء القيادة أو الشعور بالغضب. – يساعد ممارسة التمارين الرياضية، بإنتظام على تخفيف الشعور بالإجهاد والتوتر، والمساعدة على الإسترخاء، حيث يساعد على إطلاق الإندورفين أثناء التمرين والذى يساعد على الاسترخاء .

– التحدث مع شخص مفضل لديك أو احد أفراد العائلة عن المشكلة التى تعانى منها، يساعد ذلك فى التخلص من التوتر والقلق، ويحسن من حالتك النفسية .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو متعصب وقلقان.. نصائح للحصول على الاسترخاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: اجراءات رفع الحصانة عن الشيخ علي سليمة قانونيا ولا غبار عليها

اكد عضو اللجنة القانونية النيابية حسين العقابي، الثلاثاء، ان اجراءات رفع الحصانة عن النائب فائق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن