اخبار منوعة

لو مالكش في القهوة.. مشروبات خالية من الكافيين تعزز التركيز في العمل والطاقة

القهوة في الصباح أو بين ساعات النهار من أهم الضروريات بالنسبة للكثيرين للحصول على النشاط والقوة والطاقة ، ولكن بالرغم من عدم القدرة على الاستغناء عنها إلا أن هناك كثيرين ممن يسبب لهم آلامًا في معدتهم والعديد من المشاكل ، فيقوم اليوم السابع بمراجعة مجموعة من بدائل القهوة التي تعمل بنفس النتيجة بحسبالكتابة والعافيةتقرأ: عصير البرتقال هو من أفضل المشروبات التي يمكنك تناولها قبل أن تجلس للعمل ، وهناك دراسة أجريت عام 2016 ، قدم الباحثون للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 65 كوبًا واحدًا من عصير البرتقال مع دواء وهمي في يومين مختلفين ، ثم اختبروا تفكير الرجال ومزاجهم. بعد شرب المشروب ، أظهرت النتائج أن الذين شربوا عصير البرتقال أداؤوا بشكل أفضل في الاختبارات المعرفية ، كما شعروا أيضًا بمزيد من اليقظة من أيام العلاج الوهمي ، وحتى تأثير كوب من البرتقال تجاوزت ست ساعات ، بالإضافة إلى أنه صحي جدًا ورائع. مليء بالفيتامين ج مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة. يعد عصير البنجر مفيدًا لك من نواحٍ عديدة ، ولكن وجدت بعض الدراسات أنه مفيد بشكل خاص للدماغ. أعطى العلماء من جامعة ويك فورست 26 رجلاً وامرأة تبلغ أعمارهم 55 عامًا وأكثر مكمل عصير جذر الشمندر وعلاجًا وهميًا قبل ساعة واحدة من خروج المشاركين في نزهة على الأقدام. لمدة 50 دقيقة على جهاز المشي. يزيد عصير البنجر بشكل طبيعي من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم ، مما يساعد على تحفيز تدفق الدم. أظهرت النتائج أيضًا أن أولئك الذين حصلوا على عصير جذر الشمندر لديهم أدمغة تعمل بكفاءة أكبر وتتصرف مثل أدمغة البالغين الأصغر سنًا. ووجدت دراسة أخرى أيضًا أن اتباع نظام غذائي غني بالمركبات التي تزيد من مستويات أكسيد النيتريك يحسن الدورة الدموية في “مناطق الدماغ الحرجة المعروف عنها أنها تشارك في الوظائف التنفيذية”. بمعنى آخر ، يساعدك على التفكير بشكل أفضل ، لذلك إذا كنت تريد التفكير في إضافة عصير جذر البنجر إلى نظامك الغذائي اليومي للمساعدة في تعزيز قوة عقلك للكتابة. عصير الرمان عصير الرمان غني بمضادات الأكسدة الصحية المفيدة لأي شخص في أي عمر ، ولكن إذا كنت تتناول شيئًا يعزز الطاقة والذاكرة فهو الخيار الأفضل. أربعة أسابيع ، استخدموا التصوير بالرنين المغناطيسي لتحليل نشاط الدماغ ، وكذلك وضعوا المشاركين في اختبارات الذاكرة واختبارات الدم ، ووجدوا أنه بعد أربعة أسابيع ، فقط أولئك الذين شربوا عصير الرمان أظهروا تحسنًا ملحوظًا في الذاكرة اللفظية ومهام الذاكرة البصرية ، و كما أظهروا تغيرات إيجابية قابلة للقياس في أدمغتهم.

 

قراءة الموضوع لو مالكش في القهوة.. مشروبات خالية من الكافيين تعزز التركيز في العمل والطاقة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.