"لو مابترقصلكش يبقى إنت السبب".. القطط بـ7 أرواح وكمان رقاصة × 40 صورة

"لو مابترقصلكش يبقى إنت السبب".. القطط بـ7 أرواح وكمان رقاصة × 40 صورة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "لو مابترقصلكش يبقى إنت السبب".. القطط بـ7 أرواح وكمان رقاصة × 40 صورة

إن كنت محبى القطط، وتقوم بتربية إحداها فى منزلك، فهل سبق ورأيتها ترقص أمامك؟ إن كانت إجابتك “لا”، فلا شك أنك ستعشر بالغيرة بعدما ترى هذه الممجموعة من الصور، التى تم التقاطها للعديد من القطط وهى ترقص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  تعد القطط من المخلوقات الغامضة، إلا أننا نحبها، وهى كذلك، وفى الوقت نفسه، فهناك قول بأن القطط تسعى دائما نحو النجومية، أو بطبيعتها تحب الظهور، وهذه ما تبرزه مجموعة الصورهذه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وإذا كان لديك قطة، لكنك لم يسبق وأن رأيتها ترقص، فلا تلقى باللوم عليها، واعلم أنك أحد العوامل المؤثرة فى ذلك، ففى  ورقة بحثية أجرتها كريستين فيتال، المهتمة بمجال سلوك الحيوان، قالت لموقع ZME Science، إن القطط كائنات اجتماعية ذات مزاج متغير كالإنسان تماما، وإن تصرفاتها عادة ما تصدر كرد فعل لتصرفات مالكيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  ففي دراسة أجريت على 46 قطة، وعلى مرحلتين بقيت القطط داخل غرفة بصحبة شخص لم يقدم لها أي اهتمام أو أي تصرف يدعو للألفة. لم تستجب له القطط حينها ولم تتفاعل وانصرفت عنه بعيدا، أما في الثانية كانت بصحبة مالكيها الذين أظهروا لها الاهتمام، حيث أبدت القطط نوعا من التفاعل والمرح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "لو مابترقصلكش يبقى إنت السبب".. القطط بـ7 أرواح وكمان رقاصة × 40 صورة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ظهور الشيب المبكر دليل على طول العمر

ظهور الشيب المبكر دليل على طول العمر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن