لو ليك في السوشيال .. إليزابيث تبحث عن موظف لإدارة حسابتها على التواصل الاجتماعى

لم يعد هناك رفاهية الاستغناء عن حسابات “السوشيال ميديا”، لا سيما بالنسبة للهيئات الكبرى، مثل المؤسسات والشركات والوزارات، وحتى الملوك والرؤساء، والعائلات المالكة.

الملكة إليزابيث أعلنت من خلال حساب “العائلة المالكة” على تويتر، أنها بحاجة إلى موظف “سوشيال ميديا”، لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

It is a pleasure to open the Information Age exhibition today at the @ScienceMuseum and I hope people will enjoy visiting. Elizabeth R.
— The Royal Family (@RoyalFamily) October 24, 2014

وذكر موقع time، أن أكثر من 200 شخص تقدموا إلى الوظيفة، والتي سيكون راتبها من 60 ألف دولار إلى 66700 دولار سنويا، حيث سيتولى الرئيس الجديد للمشاركة الرقمية الإشراف على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى للعائلة المالكة وتطوير الاستراتيجيات الرقمية وإدارة فريق صغير من متخصصى الوسائط الرقمية، تشمل المزايا الأخرى وجبة غداء مجانية و 33 يوم عطلة.


إليزابيث

 

الملكة كتبت أول تغريدة لها في عام 2014 أثناء زيارتها لمتحف بريطاني، بعد أن دعاها مدير متحف العلوم فى لندن للمشاركة في افتتاح معرض على وسائل التواصل الاجتماعى، لكن هذا لا يعنى أن لديها الوقت لمباشرة حسابها على “فيس بوك”.

يقول الإعلان إن المرشح المثالى عليه أن يدير حسابات حسابات التواصل الاجتماعي بشكل رفيع المستوى وأن يكون لديه خبرة فى أنظمة إدارة المحتوى وأدوات التحليل.

تشمل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للعائلة المالكة 6.9 مليون متابع على انستجرام، و5 ملايين إعجاب على فيس بوك و 4.1 متابع على تويتر.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أفضل أزياء جرامى 2020.. أريانا جراندي تظهر بفستانين وليزو تتألق بالأبيض

جرت العادة فى الحفلات والأحداث الكبرى أن تخرج قوائم لأفضل الأزياء التى ظهرت على السجادة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن