لو لابسة عدسات لاصقة.. 4 حاجات لازم تخلى بالك منها فى مكياج عيونك

لو لابسة عدسات لاصقة.. 4 حاجات لازم تخلى بالك منها فى مكياج عيونك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو لابسة عدسات لاصقة.. 4 حاجات لازم تخلى بالك منها فى مكياج عيونك

أحيانًا ما يتسبب مكياج العيون فى بعض الألم والتهيج فى العين عند ارتداء العدسات، لذا تواجه الفتيات فى المناسبات الخاصة التى ترتدى لأجلها العدسات الملونة الكثير من الألم فى العين وتشعر بالحيرة أمام هذا المأزق. 

ولكن وفقًا لمجلة "Allure" للموضة هناك بعض النصائح التى تمنحك مكياج عيون مثالى مع العدسات اللاصقة.

تجنبى المكياج ذى الأساس الزيتى 

المكياج الزيتى
المكياج الزيتى
 

استخدمى كريم أساس خالٍ من الزيوت وكذلك كل عناصر مكياج العيون كالكحل على سبيل المثال لأن أى منتج ذى أساس زيتى يمكن أن ينتشر ويدخل فى عينيكِ ويسبب تهيجها مع العدسات. لذلك احرصى على اختيار المنتجات ذات الأساس المائى.

ارتدى العدسات قبل وضع المكياج

العدسات
العدسات
 

بعض الناس يقعون فى هذا الخطأ ويرتدون العدسات اللاصقة بعد وضع المكياج خوفًا من أنها أثناء وضع المكياج تؤذى العدسات، ولكن هذا خطأ يمكن أن يسبب إفساد المكياج عند وضع العدسات خاصة أنها تحتاج بعض الوقت قبل أن تستقر داخل العينين.

تحايلى فى وضع الكحل 

الكحل
الكحل

عند ارتداء العدسات لا تضعى الكحل بين رموشك والعين، على خط الماء، بدلاً من ذلك ضعى الكحل على الرموش بعيدًا قليلاً عن عينيكِ.

اختارى الماسكارا بذكاء 

الماسكارا
الماسكارا

 

تأكدى من اختيار الماسكارا ذات الأساس الليفى تجنبًا لأن تقع جزيئات من الماسكارا فى العين وتسبب تهيجها، واختارى ماسكارا رقيقة تعتمد على الماء ولا تستخدمى سوى طبقة واحدة من الماسكارا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو لابسة عدسات لاصقة.. 4 حاجات لازم تخلى بالك منها فى مكياج عيونك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تكشف حقيقة أسوأ تجربة ارتباط في حياتها

هيفاء وهبي تكشف حقيقة أسوأ تجربة ارتباط في حياتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.