اخبار منوعة

“لو في بداياته كان يقدر يهاجمني؟”.. فاروق فلوكس يرد على محمد رمضان (خاص)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “لو في بداياته كان يقدر يهاجمني؟”.. فاروق فلوكس يرد على محمد رمضان (خاص)  . والان الى التفاصيل.

وزير الثقافة يكرم الفنان فاروق فلوكس

كتب – وائل توفيق:

أعرب الفنان الكبير فاروق فلوكس ، عن استيائه من تصريحات الفنان محمد رمضان بخصوص شخصيته ، والتي تجسدها في فيلم “الراقصة والسياسي”.

وقال فلوكس في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”: “إنه يهاجمني بشأن الدور الذي لعبته في الراقصة والسياسي يا سيدي. السابق ، ألف منها جيد “.

وتابع: “لو قضى وقتًا طويلاً في وظيفته الأولى ، هل كان قادرًا على مهاجمتي؟” هذا سؤاله يعني ولكن اشكره الف خير محمد رمضان تكلم عني بهذه الطريقة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قال خلال لقائه بالإعلامية نجوى إبراهيم على قناة “النهار”: “استشهد في التاريخ. فحبلت منه فقتلها وهو الذي في بطنها. هذا هو قريب قوي من عبده موته. الفكرة هي أن ننظر قليلا إلى تاريخنا “.

وأضاف: “كبار نجوم ورموز الفن المصري. في البداية اضطروا إلى لعب أدوار في بداياتهم ، ولو رجعت ما كنت لأفعل ذلك. دور الفتى عالم عمل هو نجم كبير في بداياته. عمله حتمي. أنا رجل في بداية حياتي أبحث عن فرصة “.

 

“لو في بداياته كان يقدر يهاجمني؟”.. فاروق فلوكس يرد على محمد رمضان (خاص)

ملاحظة: هذا الخبر “لو في بداياته كان يقدر يهاجمني؟”.. فاروق فلوكس يرد على محمد رمضان (خاص) نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.