لو فرحك قرب.. تعرف على النظام الغذائى للأمير هارى قبل الزواج للياقة مثالية

الاهتمام باتباع نظام غذائى مناسب للظهور بشكل جيد خلال حفل الزفاف أمر لا يقتصر على النساء وحسبن وإنما الرجال أيضًا ينبغى عليهم اتباع الطريقة نفسها للظهور بشكل لائق فى حفل الزفاف والاستمتاع بلياقة مثالية فى شهر العسل، وهو الأمر الذى حرص عليه دوق ساسيكس الأمير هارى الذى حرص على اتباع نظام غذائى معين قبل إتمام حفل زفافه العام الماضى على ميجان ماركل، والذى ذكره موقع ” healthy celeb ” المعنى بصحة ولياقة المشاهير.


حفل زفاف الأمير هارى

النظام الغذائى والرياضى للأمير هارى : 

– حرص الأمير هارى، على الإقلاع عن التدخين تماماً، ليحافظ على صحته، كما إنه قضى فترة من حياته فى الخدمة العسكرية كقائد فى القوات المسلحة البريطانية، لذلك فهو على علم بأهمية الحفاظ على صحته والرغبة فى الحصول على لياقة بدنية.


الأمير هارى وزوجته ميجان

– حرص  نجل الأمير تشارلز على ممارسة التمارين الرياضية 5 مرات فى الأسبوع وكان تركيزه فى الأساس على ممارسة تمارين اليوجا، من أجل الحصول على لياقة بدنية مثالية والتخفيف من التوتر لذلك حرص على التردد على إحدى الصالات الرياضية، مع اتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون ويحتوى على الخضروات .


الأمير هارى وميجان ماركل

– زار الأمير هارى الولايات المتحدة الأمريكية الأعوام الماضية وتذوق هناك بيتزا التى أعجب بها، حتى إنه كان يتناولها بكثرة، لكنه حرص قبل زفافه على التقليل منها حتى يحافظ على لياقته البدنية.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

واشنطن: قادرون مع برلين على منع حجب الإنترنت في إيران

قال السفير الأميركي في ألمانيا، إن واشنطن وبرلين قادرتان على منع حجب الإنترنت في إيران، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن